منتديات طابت الشيخ السماني
زائرنا الكريم مرحبآ بك في منتديات طابت الشيخ السماني يشرفنا أن تنال عضويتنا أذا كنت غير مسجل لدينا ويسرنا ان تتصفح وتستمتع بمحتويات منتدانا ضيفآ عزيزا اذا كنت لاترغب بالتسجيل

منتديات طابت الشيخ السماني

طابت الشيخ السماني تحتضن الجميع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طنطاوي يؤكد أهمية قيام مشروعات مشتركة لترجمة العلاقات إلى واقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر محمد على
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 26
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

مُساهمةموضوع: طنطاوي يؤكد أهمية قيام مشروعات مشتركة لترجمة العلاقات إلى واقع    الجمعة أغسطس 19, 2011 2:58 pm














التقى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية أمس بالوفد السوداني الزائر للقاهرة برئاسة د. نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، بحضور السفير كمال حسن علي سفير السودان لدى مصر.






وقال السفير كمال لـ «سونا» إن اللقاء تطرق للعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات المختلفة، مضيفاً أن الطرفين أكدا الدخول في مشروعات مشتركة لترجمة العلاقات إلى واقع اقتصادي، وأضاف أن اللقاء تطرق لإكمال الطريق الشرقي «دنقلا قسطل» الذي يربط بين البلدين، بجانب العديد من الموضوعات التي ستسهم في دفع علاقات التعاون بين السودان ومصر.
إلى ذلك وصف سفير السودان زيارة د. نافع للقاهرة بأنها ناجحة، حيث التقى بالعديد من القوى السياسية المصرية، وجرى الحوار حول الموضوعات المتصلة بتدعيم العلاقات، مشيراً إلى أن المؤتمر الوطني وحزب الوفد المصري اتفقا على إقامة أسبوع ثقافي بين البلدين، وتم الاتفاق على عقد لقاءات بين رجال الأعمال في البلدين لمناقشة فرص الاستثمار وكيفية تمتين العلاقات.
وأشار إلى اللقاءات الرسمية للوفد مع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية ومدير المخابرات العامة ووزير الري، التي تركزت كلها حول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتفعيلها في المجالات المختلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طنطاوي يؤكد أهمية قيام مشروعات مشتركة لترجمة العلاقات إلى واقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طابت الشيخ السماني :: المنتدى العام-
انتقل الى: